الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيراميكا الفرصة الأخيرة لـ جاريدو مع الإسماعيلي.. ومصدر لـ «الطريق» يكشف بديله

 كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي
كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مواجهة مرتقبة ضد سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويحل الدراويش ضيفًا على سيراميكا في الساعة السابعة مساءً، في مباراة يحتضنها استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة السادسة من الدوري العام.

مباراة يدخلها الإسماعيلي من أجل حصد الثلاث نقاط والفوز فقط لا غير، في ظل سوء النتائج الأخيرة للفريق في بطولة الدوري وعدم تحقيقه أي فوز حتى الآن، بالرغم من الصفقات المميزة التي أبرمها مجلس الإدارة في الميركاتو الصيفي المنقضي وتدعيم صفوق الفريق الأول بأكثر من عنصر في مختلف المراكز.

ويأمل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، في مباراته اليوم أمام سيراميكا في تسجيل أول انتصار له مع الفريق منذ أن تولى القيادة الفنية للدراويش، إذ سبق وخاض معهم 4 مباريات في مسابقة الدوري، خسر 3 وتعادل في مباراة.

وكان الإسماعيلي قد خسر من الأهلي بهدف دون رد في الجولة الأولى، ومن غزل المحلة بهدفين لهدف بالجولة الثانية، وتعادل مع فاركو بهدف لمثله بالجولة الثالثة، وأخيراً الهزيمة من سموحة بهدف نظيف على أرضه ووسط جماهيره.

وتُعد مباراة سيراميكا كليوباترا الليلة في مسابقة الدوري تحدٍ من نوع خاص للإسباني خوان جاريدو، الذي يعلم صعوبة اللقاء وسعيه للفوز من أجل اخماد ثورة غصب جماهير الإسماعيلي المُتعطشة للانتصارات وأيضاً عودة الفريق للمسار الصحيح قبل الدخول في نفق مظلم مثلما حدث في الموسم الماضي.

وعلمت الطريق من مصادر مُطلعة أن لقاء سيراميكا سيكون الأخير لخوان جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، حال عدم تحقيقه الفوز أو تعرضه لخسارة جديدة تزيد من معاناة أبناء القلعة الصفراء في بطولة الدوري.

وأكدت نفس المصادر أن مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، أعطى الضوء الأخضر من أجل بدء التفاوض مع الكابتن محمد وهبة لتولي المهمة الفنية للفريق في الفترة المقبلة، خلفاً لجاريدو، في حال تعثر الدراويش أمام سيراميكا اليوم.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة، فيما يقع سيراميكا بالمركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضًا:جدول مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022