الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرسة الفن والهندسة تفتح أبوابها.. الزمالك يهزم طلائع الجيش برباعية نظيفة في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا مستحقاً على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

والتقى الزمالك نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.

افتتح أحمد زيزو التسجيل للزمالك عند الدقيقة 44 من ضربة حرة مباشرة أخطأ فيها عماد السيد حارس طلائع الجيش التقدير، وأضاف إمام عاشور ثانِ أهداف الفارس الأبيض عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 84 ومن جملة تكتيكية رائعة بين الثنائي أحمد فتوح وإمام عاشور، تمكن الأول من إدراك الهدف الثالث للزمالك، قبل أن يختتم البديل يوسف أسامة نبيه رابع أهداف الفريق الأبيض بعد مجهود فردي تلاعب فيه بدفاعات الجيش وأطلق قذيفة مدوية سكنت الشباك، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لصالح أبناء ميت عقبة.


واستعاد الزمالك مجددًا نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، والتي كان آخرها الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده للنقطة 11 ليقفز للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الجيش عند 4 نقاط بالمركز الثالث عشر.

اقرأ أيضًا:الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا في الدوري