الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:03 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

عاجل.. أمير مرتضى منصور يكشف سر استبعاد زكريا الوردي في مباريات الزمالك (خاص)

زكريا الوردي لاعب نادي الزمالك
زكريا الوردي لاعب نادي الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سر غياب زكريا الوردي، لاعب خط وسط القلعة البيضاء، خلال المباريات الماضية بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات خاصة لجريدة «الطريق»،:« زكريا الوردي يمر بحالة نفسية سيئة منذ مباراة السوبر المصري ضد الأهلي التي أقيمت في الإمارات».

وأضاف مدير الكرة بالزمالك:«دعمنا اللاعب بكافة الأشكال الممكنة ووالدته كانت في زيارة خاصة له بمصر خلال الفترة الماضية».

وأوضح:« زكريا الوردي يرى انه تسبب في خسارة الزمالك في مباراة السوبر، وهذا سبب له اكتئاب شديد خلال الأيام الاخيرة». وأختتم:« مصير اللاعب النهائي سيكشفه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام القادمة».

وحقق الزمالك فوزًا عريضًا على نظيره طلائع الجيش بـ4 أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي أُقيمت على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك وصافة جدول الدوري المصري برصيد 11 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي المتصدر بالعلامة الكاملة .

اقرأ أيضاً:الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا في الدوري