الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد زيزو وشلبي يقودان تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الطلائع اليوم

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش في تمام السابعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد تعادل في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز بهدفين لمثلهما أمام المصري البورسعيدي.

ويأتي تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة طلائع الجيش اليوم كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - الزناري - المثلوثي - سيد عبدالله "نيمار".

في خط الوسط: محمد أشرف روقا - إمام عاشور - عمرو السيسي.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى زيزو.

ويعاني الزمالك من نزيف نقاط في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد فقدانه أربع نقاط في أول أربع مباريات ببطولة الدوري، حيث حقق الفوز في أول مبارتين وتعادل في آخر مبارتين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتوج الزمالك بلقب الدوري الممتاز آخر موسمين على حساب الغريم التقليدي الذي افتقد اللقب في موسمين متتالين وهو ما لم يحدث منذ 30 عامًا بأن يخسر الأهلي لقب الدوري الممتاز موسمين متتاليين.

اقرأ أيضا:

عودة عبد المنعم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المحلة بالدوري