الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

قبل مواجهة الليلة.. التاريخ يُرجح كفة الأهلي أمام غزل المحلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة جماهيرية مرتقبة، تجمعه بنظيره غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على زعيم الفلاحين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.

يطمح الأهلي في تحقيق الفوز الخامس على التوالي، للحفاظ على صدارة جدول الدوري، في حين يأمل غزل المحلة في خطف نقاط المباراة الثلاث مستغلاً نتائجه الإيجابية الأخيرة في البطولة المحلية، وأيضا عاملي الأرض والجمهور.

وقبل لقاء الأهلي وغزل المحلة في بطولة الدوري الليلة، نستعرض في السطور التالية تاريخ مواجهات الفريقين في مختلف المسابقات.

التقى الأهلي نظيره غزل المحلة في 95 مباراة، حقق المارد الأحمر الفوز في 53 مباراة، فيما فاز زعيم الفلاحين في 12 لقاء، وحسم التعادل بينهما في 30 مواجهة.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة مُحققاً العلامة الكاملة، تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، بعد أن فاز على كل من الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش على التوالي.

فيما يأتي غزل المحلة بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط جمعهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

اقرأ أيضًا:الأهلي في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم