الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قبل مواجهة غزل المحلة.. الإصابات صداع في رأس ”كولر”

طاهر محمد طاهر لاعب وسط الأهلي
طاهر محمد طاهر لاعب وسط الأهلي

قبل مواجهة فريق غزل المحلة، يعاني فريق الأهلي من غيابات بالجملة، من لاعبيه قبل مواجهته المرتقبة أمام نادي غزل المحلة، على ملعب الأخير يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


مصدر بالأهلي يؤكد 7 غيابات بصفوف الأحمر


أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن فريق الكرة يعاني من 7 غيابات دفعة واحدة عن مباراة الفريق المقبلة أمام الفلاحين ما يضع المدير الفني مارسيل كولر في موقف صعب خاصة في خط الوسط في ظل غياب طاهر محمد طاهر، وإصابته بجزع الرباط الداخلي للركبة في مران الفريق السبت الماضي.

ويغيب لاعب الوسط مدة تتراوح ما بين 3 أسابيع إلى شهر قبل عودته لتدريبات الفريق مجددا.

كما يغيب لاعب الوسط حمدي فتحي بعد إصابته بنزلة برد أبعدته عن المران مع الفريق.

وشهد مران الأهلي الأخير أيضا غيال لاعب الفريق الصاعد مصطفى سعد ميسي، عن المشاركة، بسبب تعرضه، لإصابة عضلية.

اقرأ أيضا..كولر يخشى حماس لاعبي المحلة ويحذر الأهلي من استغلال أنصاف الفرص


وانتظم مدافع الفريق، أيمن أشرف بالتدريبات الجماعية عقب عودته، من رحلة التأهيل بالنمسا.

وتابع المصدر أن المدير الفني مارسيل كولر أكد على عدم المخاطرة والدفع بأيمن أشرف في لقاء المحلة، في ظل عدم الجاهزية الكاملة للمبارة.


وأكد المصدر أيضا على عدم جاهزية لاعب الوسط عمار حمدي وغيابه عن اللقاء بجانب غياب محمد محمود وزياد طارق المغضوب عليهم من قبل السويسري كولر.