الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| أول تعليق من سامي قمصان بعد فوز الأهلي على غزل المحلة بالدوري المصري

سامي قمصان
سامي قمصان

علق سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للأهلي، بعد فوز فريقه على عزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام"، في إطار منافسات الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وقال سامي قمصان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المحلة: "الحمد لله على المكسب وأشكر اللاعبين على الفوز امام المحلة والعودة بعد التعادل".

وأضاف مدرب الأهلي المؤقت:" مباريات الدوري صعبة والمستويات أصبحت قريبة بين كل المنافسين، وعلينا أن نتذكر الإصابات والإجهاد".

وتابع قمصان: "المباراة بقميص الأهلي تعادل 3 أو 4 مباريات مع أى فريق آخر، وأفشة ظهر بشكل مميز اليوم وإهدار الفرص يرجع للتوفيق".

وعن مباراة الأهلي المقبلة ضد بيراميدز في كأس مصر، أكد: "مباراة بيراميدز مهمة جدا بالنسبة لنا وتعتبر بطولتين في حالة الفوز.. الأولى تؤهلنا لنهائي الكأس والثانية تقربنا من السوبر المحلي".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري المصري

وأردف: "أنا موجود بشكل مؤقت ولكن هذا لا يغير أى شىء أقدم دائما أقصى ما لدى، وسنذاكر بيراميدز ونستعد جيدا ونتمنى عودة المصابين".

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 44 محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خلف الوصيف بيراميدز الذي يمتلك 46 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في الصدارة بـ48 نقطة.