الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… سامي قمصان يطيح بنجم الأهلي بعد موقعة القمة في الدوري المصري

سامي قمصان
سامي قمصان

كشفت تقارير صحفية منذ قليل، أن سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، إجراء بعض التعديلات في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء خلال اللقاء القادم ضد عزل المحلة في بطولة الدوري المصري.

ويضرب النادي الأهلي موعدًا قويًا ضد عزل المحلة في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء الأربعاء القادم على ملعب "السلام"، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من البطولة المحلية.

وينوي سامي قمصان الإطاحة باللاعب محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويدرس سامي قمصان، الدفع باللاعب كريم فؤاد في المباراة المقبلة أمام غزل المحلة، خصوصًا في ظل ارتفاع مستواه وتألقه في التدريبات الجماعية الأخيرة.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة خلف الوصيف بيراميدز بواقع43 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في الصدارة بواقع 45 نقطة.

اقرأ أيضًا: عاجل| أول ظهور لـ ساديو ماني في ألمانيا قبل الانضمام لبايرن ميونخ

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع الغريم التقليدي الزمالك في اللقاء الذي أقيم على ملعب" الأهلي وي السلام"، وذلك في إطار فعاليات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري.