الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«العباسي» عن مباراة الأهلي وغزل المحلة: «لماذا أخسر بفعل فاعل؟»

الأهلي
الأهلي

ما زال حديث نادي غزل المحلة عن الأخطاء التحكيمية مستمرا، وخاصة بعد إسدال الستار عن مباراته مع الأهلي، التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعبر علي العباسي، رئيس نادي غزل المحلة، عن استيائه بسبب الأخطاء التحكيمية لحكم مباراة فريقه ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز، مطالبًا بإعادة المباراة.

وتابع علي العباسي، في تصريحات لبرنامج "مساء أون" عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "تعرضنا لأخطاء تحكيمية في مباريات كثيرة، الأمور وصلت لمرحلة فجة من حكم مباراة الأهلي".

وأضاف: "الحكم ارتكب أخطاءً بالجملة، وتحدث مع لاعبي غزل المحلة بألفاظ غريبة، قال للطبيب إرمي اللاعب برا، ماتحطنيش في موقف حرج، في المقابل لم يتعامل بالمثل مع لاعبي الأهلي الذين هاجموه بشدة طوال المباراة".

وأضاف: "كان هناك استعجال مستمر في لعب الكرة بعد هدف التعادل، اللاعب كان يمسح يده كي يلعب رمية التماس فتلقى بطاقة صفراء".

وواصل: "هناك مشجع من جماهير الأهلي اقتحم الملعب، وأخذ صورة سيلفي مع وليد سليمان، لابد من محاسبة مخرج المباراة لأنه لم يذع هذه اللقطة، ومخرج اللقاء لم يقم بإعادة الهدف من أولة، ومن المفترض أن يكون مخرج اللقاء عادل، لكن هذا لم يكن موجود".

واستكمل: "نريد الحصول على حقنا فقط، بغض النظر عن الفوز أو الخسارة، فكل النتائج واردة، لكن لماذا أخسر بفعل فاعل؟".

وأكمل: "نطالب بمحاسبة حكم مباراة الأهلي وإعلان العقوبة التي ستوقع عليه، وأن يدرس المسؤولون هذه أخطاء الحكم وما إذا كانت تستوجب إعادة المباراة أم لا، لا نريد أن نهدر النقاط بسبب الأخطاء التحكيمية، ونجد أنفسنا في نهاية الموسم في موقف لا نحسد عليه، جماهير غزل المحلة تشعر بأننا مضطهدين".

وأتم حديثه: "أقول للمسئولين عن كرة القدم في مصر، نحن لا نحقق المطلوب من الرياضة، المنظومة تتجه نحو الاحتقان بين الجماهير".

يذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

اقرأ أيضا: ترتيب الدوري المصري.. الزمالك بالصدارة والأهلي وبيراميدز في صراع الوصافة