الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مران الأهلي.. عودة الثلاثي المصاب وتدريبات خاصة للحراس

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني تدريباته على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في دور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد الأهلي "وي" السلام، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري.

تدريبات خاصة للاعبي الأهلي

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على مران الفريق الأول على فترتين، قبل أن يعود إلى التدريبات على فترة واحدة بداية من يوم الجمعة المقبل، وذلك وفقا للبرنامج الخاص الذي وضعه الجهاز الفني.

وقد أنهى الفريق الأول مرانه الصباحي بعد محاضرة خاصة من مارسيل كولر مع اللاعبين داخل ملعب "مختار التتش"، والتي تحدث خلالها عن الكرات الثابتة والأمور الفنية التي يرغب في تنفيذها.

وفي نفس السياق، قاد البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق مرانا قويا للاعبي الفريق علي لطفي، ومصطفي شوبير، بجانب الحارس الشاب محمد أشرف، حيث شهد المران التدريب جزء خاص على التسديدات من خارج منطقة الجزاء.

‏ومن جهة أخرى، شارك الثلاثي أليو ديانج ومحمد عبدالمنعم وعمار حمدي التدريبات التأهيلية بعد عودتهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الأيام الماضية، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة.

وشهد المران دخول محمد عبدالمنعم التدريبات مرتديا "واقي الوجه"، بعد خضوعه لعملية جراحية في الأنف، كما شارك عمار حمدي بشكل جيد بعد وصوله للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به.

‏اقرأ أيضًا: البروفة الأخيرة.. غانا تفوز على سويسرا بثنائية قبل كأس العالم 2022