الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة 4 لاعبين قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حدوث تطورات جديدة مع اللاعبين المصابين خلال الساعات الماضية، وذلك قبل بدء فترة الإعداد المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره نادي المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم 27 نوفمبر، حيث تقام المباراة على ستاد الأهلي "وي" السلام، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022.

عودة 5 لاعبين للأهلي

وأعد الدكتور أحمد أبو عبلة، تقريرا شاملًا عن 5 لاعبين غائبين عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، وهم "محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود متولي"، يكشف فيه موقف المصابين من المشاركة في مباراة الأهلي ضد المقاولون بكأس مصر.

وكشف التقرير الخاص بأبو عبلة، أنه سيتسمر غياب اللاعب أيمن أشرف، بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل، بينما يقترب الرباعي رامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، عن المشاركة ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر.

وأكد أبو عبلة، أن اللاعبين رامي ربيعة وياسر إبراهيم قد تعافيا من الإصابة بشكل كامل، بينما يخضع الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي للتدريبات التأهيلية خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن ينتظما في التدريبات الجماعية قبل مواجهة ذئاب الجبل في كأس مصر.

اقرأ أيضًا: بعثة المنتخب تطير إلى الكويت استعدادا لمواجهة بلجيكا الودية