الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

موعد عودة محمود متولي لتدريبات الأهلي الجماعية

محمود متولي
محمود متولي

أعلن نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسن، موعد عوده نجم النادي الأهلي محمود متولي، والذي أصيب بعد انضمامه لمعسكر المنتخب المصري بشد في العضله الخلفيه.

وقال أحمد حسن عبر صفحته الرسميه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "محمود متولي يشارك تدريجيا في تدريبات الأهلي بداية شهر ديسمبر".

وكانت نتائج الآشعة التي أجراها محمود متولي أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام.

اقرأ ايضا.. كشف حساب كولر مع الأهلي قبل التوقف الدولي

ويغيب محمود متولي عن معسكر المنتخب ويخرج من حسابات ودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري.

وأدت هذه الإصابة إلى إثارة حاله من الغضب داخل جدران القلعه الحمراء، نظرا لفقدان خدمات المدافع محمود متولي عقب إصابته على هامش معسكر منتخب مصر الوطني.

وكان متولي قد شارك مع الأهلي في التتويج ببطولة كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك، بعد فوز الأحمر بنتيجة هدفين دون مقابل، أحرزهما برونو سافيو وكريم فؤاد، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.