الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسيرة صالح وكهربا انتهت.. الأول «غرامة بملايين» والتاني «بكرش وتخين»

كهربا وصالح جمعة - مصدر الصورة: انستجرام
كهربا وصالح جمعة - مصدر الصورة: انستجرام

يفكر الثنائي صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الإسماعيلي، ومحمود عبد المنعم كهربا، جناح فريق الأهلي، بشكل جدي في الاعتزال خلال الفترة الحالية.

وعلمت جريدة الطريق من مصادرها الخاصة أن الموسم الجاري هو الأخير في مسيرة الثاني، بعد فشل صالح جمعة في استعادة لياقته ووزنه، وتوقيع غرامة ضد كهربا لصالح نادي الزمالك.

صالح جمعة «كرش مدلدل»

تعرض صالح جمعة خلال الفترة الماضية لموجة كبيرة من السخرية بعد ظهوره في ودية الإسماعيلي أمام الرباط والأنوار بوزن زائد وملحوظ.

ويمر لاعب الأهلي السابق بحالة نفسية سيئة خلال الأيام الحالية، ما جعلته يطلب من الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، بعدم خوض ودية مصر للتأمين، وبالفعل غاب عن المباراة.

وطالبت جماهير الإسماعيلي من إدارة النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتجميد صالح وعدم ظهوره مع الفريق بهذا الوزن المبالغ فيه، حيث أشارت إلى أن مشاركة اللاعب مع الفريق بهذا الوزن لا يليق بقيمة وتاريخ النادي.

غرامة بالملايين تلاحق كهربا

على الجانب الأخر، لا تزال الغرامة التي وقعتها المحكمة الرياضية ضد كهربا لصالح الزمالك، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و400 ألف دولار، تطارد لاعب الأهلي.

ويفكر نجم النادي الأهلي في الاعتزال بسبب رفض الزمالك تقسيط الغرامة واشتراطه الحصول على المبلغ كامل كاش، وعدم قدرة اللاعب على دفع الغرامة كاملة.

وتوج كهربا مع الأهلي بخمسة ألقاب وهي، بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، والسوبر الإفريقي، ودوري أبطال إفريقيا (مرتين)، كما فاز ببرونزية مونديال الأندية.

اقرأ أيضاً: أول الوفود المشاركة في كأس العالم 2022.. وصول منتخبي أمريكا واليابان للدوحة