جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 06:07 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

كولر يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قضية كهربا

كولر
كولر

فتح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف قضية اللاعب محمود محمود عبدالمنعم كهربا، مع مسؤولو القلعة الحمراء، مطالبا منهم دفع الغرامة وحل أزمة اللاعب مع الفارس الأبيض.

وكشف الإعلامي مجدي عبدالغني في تصريحاته عبر برنامجه ملعب البلدوزر: "يرغب كولر في مشاركة كهربا بالمباريات ومعرفة قدراته في اللقاءات الرسمية، ويعلم السويسري بأن هناك فارق كبير بين أداء اللاعب بالتدريبات والمواجهات الودية وبين مستواه بالمباريات الرسمية".

وتابع: "طلب السويسري من الأهلي إنهاء أزمة كهربا بدفع الغرام الموقعة عليه للقلعة البيضاء والتي تقدر بمليوني و400 ألف دولار، وقرر كولر هذا من أجل الاستعانة بخدمات اللاعب في المباريات بعد استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز".

ويحصل المارد الأحمر على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام، وذلك خلال فترة التوقف الدولي، وعلى أن يعود للمران الجماعي يوم الاثنين المقبل.

اقرأ أيضًا: أبرزها الكارت الأخضر.. حقائق مدهشة عن تاريخ كرة القدم

ويذكر أن، المارد الأحمر سوف يلاقي غريمه فريق المقاولون العرب بعد العودة من فترة التوقف الدولي، يوم 27 نوفمبر الجاري، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.