جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 05:04 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

عاجل.. مجلس الأهلي يعتمد أكبر ميزانية في تاريخ النادي

مجلس الاهلي
مجلس الاهلي

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، أكبر ميزانية في تاريخ القلعة الحمراء، والتي بلغت 3 مليار و87 مليون جنيه.

وحققت ميزانية الأهلي صافي أرباح 149 مليون و853 ألف جنيه، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد اليوم في مقر النادي بالجزيرة.

وعرض خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة، بعدما تم اعتمادها من مدير الحسابات، وهو ما عكس جهود مجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي في القلعة الحمراء.

ونجحت إدارة القلعة الحمراء في زيادة الإيرادات مقارنة بما يتم إنفاقه على النادي وفروعه الأربعة، وكذلك مختلف الفرق الرياضية في جميع الألعاب المختلفة.

اقرأ أيضًا: قناة الكأس الرياضية تحصل على حقوق بث نهائيات كأس العالم قطر 2022

الخطيب يشكر مرتجي ومجلس الإدارة

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور الاجتماع عبر الفيديو كونفرانس اليوم، عقب انتهاءه من الرحلة العلاجية.

ووجه الخطيب الشكر لمجلس الإدارة على الجهود المبذولة ولخالد مرتجي أمين صندوق النادي.

وفي سياق آخر، أعلن النادي الأهلي عن عدد من رعاة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بعدما تم التعاقد مع المصرية للإتصالات لتكون الراعي التكنولوجي والرسمي للنادي.

وتعاقد الأهلي مع شركة أديداس، لتكون الراعي الرسمي لأزياء الفريق في الأربع مواسم المقبلة، وكذلك تعاقدهم من "بنك أبو ظبي الأول مصر"، ليكون البنك الأول الرسمي للنادي.