جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 02:07 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب بكأس مصر

الاهلي
الاهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في دور ربع نهائي كأس مصر.

وحدد مسئولي اتحاد الكرة يوم 27 نوفمبر المقبل موعدًا لخوض مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في المباراة المقرر خوضها في أثناء مونديال قطر بسبب عدم مشاركة مصر في المونديال.

وخسر النادي الأهلي لقب كأس مصر في نسخته الأخيرة، بعد الخسارة من الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية، فيما توج بلقب السوبر المصري بالفوز على نفس الفريق في المباراة التي لعبت على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

اقرا أيضًا: موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب على الهواء مباشرة، لكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز وكأس مصر.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليًا برصيد تسع نقاط بالتساوي مع فريق الاتحاد السكندري، وذلك بعد الفوز في أول ثلاث جولات من مسابقة الدوري الممتاز على كلا من الإسماعيلي وأسوان بهدف دون رد في كل مباراة، ثم الفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 12-11-2022 والقنوات الناقلة

وتوج الأهلي قبل أسابيع بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي لعبت على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وكان لاعبي الأهلي حصلوا على راحة من التدريبات خلال الأيام المقبلة بفرمان من السويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب فترة الإيقاف الدولي للمنتخبات.