الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة ساوثهامبتون اليوم بالبريميرليج

ليفربول في الدوري الانجليزي
ليفربول في الدوري الانجليزي

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره ساوثهامبتون في تمام الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز في مباراة الليلة لتحسين وضع الفريق، قبل فترة التوقف الدولي الإجبارية بسبب مونديال قطر 2022 الذي ينطلق خلال أيام.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة ساوثهامبتون كالتالي..

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: روبرتسون وفيرجيل فان دايك وكوناتي وأرنولد.

في خط الوسط: فابينيو وتياجو ألكانتارا وهارفي إليوت.

في خط الهجوم: محمد صلاح وداروين نونيز وفيرمينو.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 12-11-2022 والقنوات الناقلة

وكان ليفربول قد حقق فوزًا مهمًا على فريق توتنهام الإنجليزي في الجولة الماضية من عمر البريميرليج بهدفي صلاح، ليستعيد الريدز الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة السابقة من ليدز يونايتد.

اقرأ أيضًا: سون على رأس قائمة كوريا الجنوبية لكأس العالم 2022

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، فيما يأتي فريق ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة.