الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد زواج شيرين وحسام حبيب.. هل خروجها من المصحة بصحبته قانوني؟

الفنانة شيرين-ياندكس
الفنانة شيرين-ياندكس

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسميا إلى حسام حبيب، وتصدر اسمها التريند عقب تداول صورة عقد قرانها، بعد خروجها من مصحة الإدمان النفسية.

ولكن ما زال الجمهور يتحدث عن ما يخطط له زوجها حسام حبيب خاصة بعد خروجها من المصحة بصحبته.

إرادة شيرين بالخروج

وفي هذا السياق، قال الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إن خروجها من المصحة النفسية كانت بإرادتها الشخصية، بالتالي اصطحاب حسام لشيرين من المستشفى في هذا الوقت بناءً على طلبها وتوقيعها إقرارا بإخلاء المصحة مسؤوليتها بالخروج .

تعامل المصحة النفسية

وأضاف، مهران، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنها طمأنت جمهورها على صحتها الجيدة من خلال برنامج عمرو أديب المذاع قناة إم بي سي، بالتالي روت عن تعامل الناس معها في المصحة النفسية وخروجها بإرادتها.

عقوبة حسام حبيب

واختتم أن شيرين دخلت المصحة النفسية بناءً على طلب أهلها في وقت كانت غير مسؤولة فيه عن نفسها لأنها كانت فاقدة للإدراك والوعي، مشيرا إلى أن شيرين أكدت أنها خرجت من المستشفى واتصلت بحسام ولكنه لم يأت لأخذها، وإذا أخذها فلا عقوبة أو مسألة قانونية تمسه.


اقرأ أيضا: «بيزوّر التاريخ».. نهاد أبو القمصان ترد على مزاعم حسام بهجت بشأن زوجها

وفي سياق آخر، كانت الإعلامية نضال الأحمدي قالت ن الفنانة شيرين تعيش في بيت حسام حبيب بعد طلاقها منذ خروجها من المصحة النفسية وتنتظم على علاجها بتخطيط من حسام حبيب.

سبب إلغاء متابعة محمد صلاح لشيرين

كما ألغى حسام حبيب متابعته للاعب كرة القدم محمد صلاح ردا على إلغاء متابعته للفنانة شيرين، وقد يكون سببا في إلغاء محمد صلاح متابعة شيرين أنه شارك في عدة حملات توعوية عن الإدمان مثل "انت أقوى من المخدرات".

اقرأ أيضا: «محدش نزل» يتصدر تريند تويتر للسخرية من دعوات التظاهر: هم قالوا الثورة الساعة كام؟

اقرأ أيضا: محلل سياسي: اختيار الإخوان الإرهابية يوم 11-11 للإشارة إلى «رابعة»