الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محدش نزل» يتصدر تريند تويتر للسخرية من دعوات التظاهر: هم قالوا الثورة الساعة كام؟

محدش نزل-تويتر
محدش نزل-تويتر

تصدر هاشتاج "محدش نزل" ميدان التحرير مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيس بوك" للسخرية من دعوات الإخوان المضللة لزعمها بالتخريب والتظاهر في الميادين اليوم الجمعة 11 نوفمبر.

ودشن عدد كبير من رواد السوشيال ميديا هاشتاج على تويتر "حتى لا ننسى جرائم الإخوان"، و"محدش نزل" للرد على مزاعم الإخوان الإرهابية المزيفة، وجاءت التعليقات الساخرة مرفقة بفيديو احتفال المصريين بأحد الميادين رافعة أعلام وصور الرئيس السيسي مع أغاني "تسلم الأيادي".



مواطن مصري يكمل صورة الرئيس

كما تداولت صورة لمواطن مصري يحمل صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي على صدره رافعا علم مصر أمام مقر جامعة الدول العربية في ميدان التحرير بجوار ممشى النيل، وكانت الصورة معبرة وتشير عن حبه لبلد.

كما علق إبراهيم بهزاد مدير إدارة حماية الملكية الفكرية في قطاع الرقابة التجارية بدبي، في فيديو على صفحته الرسمية بـ"تويتر" قائلا: "محدش نزل 11/11 خابوا كعادتهم وخابت مساعيهم الخبيثة بل و فشلوا هذه المرة كذلك حتى في إرسال أو نشر صور أو مقاطع فيديو لحراكهم المزعوم".

وقال إبراهيم بهزاد: "هناك بعض الدعوات فاشلة وخبيثة لإحداث بلبلة ومشاكل بشعار مزيف إنزل 11/11.. شوفو بعينكم بلادكم النهارده إزاي وبكرا هتبقى من أحسن إلى أحسن".

وأضاف: "انزلوا وشدوا الهمة، تحيا مصر تحيا مصر، انزلوا وشوفوا الحقائق.. البلد ماشية لقدام وللخير".

واختتم: "هذه القيادة الحكيمة الحريصة على تلاحم الشعب المصري وعلى إيصال أن بلادكم تبقى أحسن وأحسن".

تعليقات مستخدمي مواقع تويتر

"‏هما قالوا الثورة الساعه كام، أنا مش شايفة أيتها ثورة".

"‏أحب أقول ليهم كفايه كذب بقا لأنها ثورة عارمة في كل شوارع مصر إنما ثورة في حب مصر".

‏"محدش نزل وستبقى مصر عصية على كل خائن ولن يفلح الخونة ولا عملاء الخارج ولا الإخوان في جرها لمصير سوريا أو ليبيا أو اليمن ولن تجد مصريًا مرميًا على حدود الدول في مخيمات لاجئين، حفظ الله مصر وحفظ الله شعبها العظيم".

اقرأ أيضا: مظهر شاهين لـ”الطريق”: «فتح ملف حقوق الإنسان في مؤتمر المناخ شوشرة وتشويش على القمة»

موضوعات متعلقة