الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

لتكملة العدد.. كولر يقرر عودة ثنائي الأهلي للتدريبات ويحسم مصير الرباعي

كولر
كولر

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمانا بعودة الثنائي محمد محمود وزياد طارق للتدريبات الجماعية بالفريق مرة أخرى، بعد خروجهما من حساباته واستبعادهما من التدريبات.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: "قرر السويسري عودة محمد محمود وزياد طارق إلى مران الفريق، وذلك ابتداء من الغد الاثنين، وبعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأحمر لمدة 5 أيام".

وأضاف: "ليس هناك خلاف بين كولر ومحمد محمود، فالسويسري يحتاح لتكملة عدد الفريق بالتدريبات لهذا السبب قام بضم الثنائي السابق ذكرهم من أجل منحهما فرصة، في ظل غياب اللاعبين لتواجهدهم مع منتخب بلادهم".

وأعرب: "وسيقوم كولر بتقديم تقرير لإدارة الأحمر خاص بالرباعي، حسين الشخات، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، بالإضافة إلى مناقشة احتياجات الفريق".

المارد الأحمر يعود من فترة التوقف الدولي بمواجهة فريق المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: بعثة المنتخب تطير إلى الكويت استعدادا لمواجهة بلجيكا الودية