جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 12:12 صـ 9 رجب 1444 هـ

الأهلي في ورطة قبل مواجهة المقاولون بالكأس

محمود متولي
محمود متولي

يستعد النادي الأهلي بقياده المدير الفني مارسيل كولر، لملاقاة المقاولون العرب بكأس مصر يوم 27 نوفمبر الجاري، في تمام الخامسة مساءا باستاد السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجله لموسم 2021/2022.

ويواجهه الأهلي ورطه قبل مواجهة المقاولون، بغياب 4 لاعبين أساسيين بعد وقعوهم في فخ الإصابات.

وجاءت غيابات النادي الأهلي كالآتي:

محمد عبدالمنعم ، بعد خضوعه لعملية جراحية في الأنف بعدما تعرض لكسر تسبب فى إعوجاج بعظمة الأنف وسيغيب ألاعب لمدة شهر عن الملاعب.

كما تأكد غياب محمود متولى، عن الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمدة تقارب من شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها عقب انضامة لمعسكر منتخب مصر الوطني.

بينما تعذر انضمام ياسر إبراهيم لقائمه المنتخب الوطني، بسبب الإجهاد، ويسعى الجهاز الطبي للنادي الأهلي إلى تجهيز ياسر إبراهيم للدفع به أمام المقاولون العرب في كأس مصر يوم 27 نوفمبر الجاري.

وأعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق، عن إصابه أيمن أشرف بألم في الركبة خلال التدريبات الجماعية للفريق الأول بالنادي الأهلي، وغالبا سوف يتم علاجه إما في قطر أو في ألمانيا.

وجاءت إصابة رامي ربيعة شد خفيف في عضلات البطن ويسعي الجهاز الطبي للنادي الأهلي بتجهيز رامي ربيعة لقيادة دفاعات المارد الأحمر فى لقاء المقاولون العرب بكأس مصر.

اقرأ أيضا.. عاجل … ليونيل ميسي على رأس قائمة الأرجنتين المشاركة في كأس العالم

وبعد هذه الغيابات يرى المدير الفني مارسيل كولر لحل هذه الأزمة بالاستعانة بخدمات اللاعب الشاب محمد المغربي ليقود دفاعات الأهلي ضد المقاولون العرب بكأس مصر.

ومن المقرر أن تنتهي الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو النادي بعد غد الأحد.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتربع قائمه الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على الداخليه4/1 ضمن منافسات الجولة الخامسه للدوري المصري.