الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:57 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبدالله السعيد: الأهلي فعل كل شيء لتدمير مستقبلي.. ولم أخطئ في حقه

عبد الله السعيد - الحساب الرسمي لبيراميدز
عبد الله السعيد - الحساب الرسمي لبيراميدز

فتح عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، النار على الأهلي بسبب أزمته الأخيرة، بعد الحجز على أرصدته في البنوك، لأحقية الأحمر في الحصول على مليوني دولار.

وقال عبد السعيد في حوار مطول مع صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية: "الأهلي فعل كل شيء لتدمير مستقبلي، لا أرى الوضع غير ذلك، وبالطبع الأمر يؤثر علي".

وتابع: "أنا بحاجة إلى التركيز في عملي حتى لا يؤثر على مستقبلي، ولن أترك ما يحدث يؤثر علي، ولا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ في حق الأهلي".

وتطرق السعيد للحديث عن توقعيه للزمالك، خلال وجوده مع الأهلي، قائلا: "لم أتوصل إلى اتفاق مع الأهلي في ذلك الوقت، ومسؤولو الزمالك تحدثوا معي واتفقنا".

وواصل: "بعد توقيع عقد مبدئي مع الزمالك، طالبت من الأبيض التزام الصمت، لأنه في حالة الإعلان الرسمي كان الأهلي سيتخذ قرار بتجميدي، وكان من الممكن أن يؤثر ذلك على فرصي في المونديال وأردت اللعب في كأس العالم".

وكشف: "عند انتشار أخبار توقيعي للزمالك، أدرك المسؤولون في الأهلي أنهم في ورطة، لذلك ضغطوا علي لمواصلة معهم، وقالوا إنني إذا وقعت معهم ، فسيفعلون ما أريد".

اقرأ أيضًا: عودة 4 لاعبين قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر

واختتم السعيد تصريحاته: "لكن بعد توقيعي للأهلي، تفاجأت بعرض للبيع مباشرة وتجميدي، فلماذا لم يسمحوا لي بالانتقال بينما كنت قد وقعت بالفعل مع نادٍ آخر؟ لماذا فعل الأهلي هذا؟، هل يريد أن يوقعني في ورطة؟