الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:23 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تعالى في الهايفة واتصدر».. غضب أهلاوي من إزالة إعلان قميص الأحمر بالإسماعيلية

الأهلي والإسماعيلي-بطولات
الأهلي والإسماعيلي-بطولات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق إزالة إعلان لشركة «اتصالات» يحمل قميص النادي الأهلي من أعلى إحدى البنايات بالإسماعيلية، بعد غضب جماهير الدراويش الذين أكدوا انتماء مدينتهم لناديهم فقط وليس لأي ناد آخر.

سعادة جماهير الإسماعيلي بإزالة إعلان الأهلي

وعبر جماهير نادي الإسماعيلي، عن ساعدتهم بإزالة لافتة إعلان النادي الأهلي معتبرين أن الإسماعيلية تنتمي للدراويش فقط.

غضب جماهير المارد الأهلي

وأثار إزالة إعلان الأهلي غضب جماهير المارد الأحمر الذين انتقدوا قيام أحد الأشخاص بهذا الفعل ليلا، وتصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنه لم يكن يستطع فعل ذلك بالنهار لكثرة الأهلاوية بالإسماعيلية.

وتعليقا على إزالة إعلان الأهلي كتب صلاح ضياء: «قاله يابا علمني الهيافة، قاله يابني تعالى في الهايفة واتصدر، ياريت العمل البطولي ده يخلي مستوى فرقتكم حلو وتحسنوا النتايج بتاعتكم!».

إعلانات لكل فريق في المدينة التي ينتمي لها جمهوره

بينما ظهر صوت آخر من وسط الجدل المحتدم بين جماهير ناديي الأهلي والإسماعيلي، إذ اقترح حساب باسم يوسف سمير، عمل إعلانات لكل فريق في المدينة التي ينتمي لها جمهوره فكتب: «ممكن اتصالات تستغل تيشرت الإسماعيلي في الإعلان عنها في جميع أنحاء الإسماعيلية، وكذلك بالنسبة تيشرت المصري في بورسعيد و تيشرت الاتحاد في إسكندرية وتيشرت المحلة في الغربية وتيشرت أسوان في أسوان والصعيد، وكلنا مصريون، لا بد أن يكون هناك ذكاء لدي شركات الدعاية».

سابقة أخرى

وليست هذه هي المرة الأولى لإزالة إعلانات للنادي الأهلي من مدينة الإسماعيلية نتيجة غضب جماهير الدراويش، فقد حدث أن تمت إزالة إعلان آخر في وقت سابق، لشركة «اتصالات» شهيرة أثناء رعايتها للمارد الأحمر.

نتيجة آخر مباراة بين الأهلي والإسماعيلي

وانتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز الأهلي بهدف دون رد من تسجيل شادي حسين، في أول جولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي وأقيمت المباراة بستاد الجيش في برج العرب.

ولم يتذوق نادي الإسماعيلي حتى الآن طعم الانتصارات بمسابقة الدوري العام، بعدما خاض 3 مباريات، بينما نجح الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة بـ 3 انتصارات، ليتصدر الجدول.

اقرأ أيضا: «أسماء» متطوعة في مؤتمر قمة المناخ: مريت بمراحل كتير عشان أوصل هنا