الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«وش السعد على أسوان».. هل يعيد أيمن الرمادي «تماسيح النيل» للمسار الصحيح؟

أيمن الرمادي مدرب أسوان
أيمن الرمادي مدرب أسوان

تحسن أداء فريق الكرة الأول بنادي أسوان بشكل ملحوظ، تحت القيادة الفنية لمديره الفني الجديد أيمن الرمادي خلال آخر 3 مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وتولى الكابتن أيمن الرمادي المهمة الفنية لفريق أسوان في نوفمبر الماضي، خلفا لربيع ياسين الذي رحل عن تدريب زهرة الجنوب لسوء النتائج.

تلقى أسوان تحت القيادة الفنية لربيع ياسين 3 خسائر متتالية، ولم يقدم الفريق مردود جيد ونتائج إيجابية، حتى توصل مسئولو الفريق لاتفاق مع ربيع ياسين لإنهاء التعاقد بالتراضي.

وخسر أسوان من الاتحاد والأهلي ثم غزل المحلة في بطولة الدوري، بنفس النتيجة بهدف نظيف، حيث لم يتمكن الفريق حتى من تسجيل أي هدف في شباك المنافس خلال تلك المواجهات السابقة.

قرار تعيين الرمادي مديرا فنيا لأسوان خلفا لربيع ياسين، جنى ثماره، وعلى الرغم من الخسارة أمام فيوتشر بهدفين لهدف، في المباراة الرسمية الأولى للرمادي مع تماسيح النيل، تمكن الفريق من هز شباك فيوتشر وتسجيل أول هدف في مسابقة الدوري، كما ظهر اللاعبون بصورة جيدة وبشكل هجومي رائع وأداء مُنظم.

وفي الظهور الثاني لـ الرمادي مع أسوان في الدوري، تمكن من تحقيق الفوز الأول لأبناء الجنوب أمام فاركو بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الخامسة.

استمر الأداء الجيد لأسوان مع الرمادي في لقاء سموحة أمس الخميس، بالجولة السادسة ببطولة الدوري، ونجح في تسجيل ثانِ انتصارات زهرة الجنوب في المسابقة المحلية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويحتل فريق أسوان حاليا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 6 نقاط.

وسبق للرمادي وأن تولى تدريب عدة أندية في الدوري الإماراتي، حقق خلالها نجاحات عِدة، على رأسها عجمان ودبي والإمارات.

يُذكر أن أيمن الرمادي قد بدأ رحلته لاعبا في أندية الفيوم وأسوان والمقاولون والقناة، قبل أن يعتزل كرة القدم في سن مبكر بسبب الرباط الصليبي، ويتجه لمجال التدريب.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة