الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات الزمالك في مباراة بيراميدز بالدوري

الزمالك
الزمالك

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز في الجولة الماضية على نظيره طلائع الجيش برباعية دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن نادي الزمالك في مباراة بيراميدز المقبلة اللاعب عمر جابر؛ وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وتسببت في غيابه عن مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

ومن المقرر أن يستعيد نادي الزمالك خدمات الثنائي نبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة بيراميدز المقبلة.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا خضوع سيف الدين الجزيري لبرنامج تأهيلي خاص عقب العودة من قطر بعد انتهاء مشاركة تونس بالمونديال.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها الفريق من الفوز في خمس مباريات على التوالي، ويأتي نادي فيوتشر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، ويأتي نادي بيراميدز في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، ويأتي نادي غزل المحلة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد عشر نقاط.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي