الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:17 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن فى دعوى طلاق: بتروح الملاهي كل يوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام "حسن. م" 30 سنة، سائق تاكسي، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، بعد 4 أشهر زواج، معللا ذلك: " كل يوم بتنزل بليل تروح الملاهي وترجع وش الفجر".



يقول "حسن" في دعواه أمام المحكمة: "تزوجنا تقليدياً فهي متعلمة و بشوشة ومحجبة وتساعد الغريب قبل القريب، تزوجتها بعد أن رشحتها شقيقتى الأصغر بعد شهور خطوبة، تم تحديد موعد الزفاف، ولم أعلم بصفاتها الا بعد الزواج".


اقرأ أيضا: قتل زميله وأحرق جثته.. تفاصيل تنفيذ حكم الأعدام على سائق بسوهاج

وأضاف أن زوجته تظل بالساعات بالملاهى ولم يعلم سبب حبها فى تلك المكان، ولم يكن من الكلام معها فائدة، حتى وصل الوضع بيننا للاهانة والضرب والطرد ولا تريد تغيير تصرفاتها، بل تخرج فى الليل بدون علمي".



يشير الزوج إلى أنه لا يريد الانفصال عنها إلا أنها لا تغير تصرفاتها الغير لائقة على سنها، لكن استمرار فى وضعها رغم اعتراضه على نزولها، يجعله يتجاهل كلامها ووعدها الكاذبة.



وأكمل: "وصل الأمر بيننا لعدم معرفتي ما تفعله زوجتي خلال شهور، وكلما حاول التحدث مع والدها عن حل الوضع أشعر بتهرب شديد منه، لم تفكر فى محادثتى للمصالحة عما حدث بمنزل الزوجية".



اختتم "حسن" دعواه: "بعد مرور شهور على وجودها بمنزل أهلها جعلتنى أشعر بأنها تغيرت لكنى فوجئت بوجودها بالفعل بملاهي فى منتصف الليل وكم الإهانة التي شعرت بها من أصحابى الموجودين بالمكان جعلتنى أذهب الى محكمة الأسرة بعد رفض أسرتها إتمام الطلاق ورفع دعوى طلاق للضررر منها".

اقرأ أيضا: «دماء علي الطريق».. 21 ضحية حصيلة حوادث الطرق اليوم