الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل زميله وأحرق جثته.. تفاصيل تنفيذ حكم الأعدام على سائق بسوهاج

محاكمة
محاكمة

علي غرار فيلم "أبو علي" عندما رفض صاحب العمل إقراضه الأموال لعلاج أخيه فسرق خزنته، كرر سائق نفس الواقعة ولكن بصورة شنيعة مأساوية عندما طلب من شخص تربطه علاقة عمل في توزيع أكياس بلاستيكية على المصانع لعلاج نجله إلا أنه رفض فقرر سرقته.

استقل معه السيارة وفى أحد الأماكن على الطريق وما أن خلت الطريق أخرج سلاحا ناريا كان بحوزته وأطلق عليه النار حتى لقي مصرعه، ساقه شيطانه إلي حرق الجثة حتي يتأكد من موته، سكب على الجثة البنزين واشعل بها النيران وهنا ظن أنه أخفي معالم الجريمة، واستولى على النقود وفر هاربا.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2021 بدائرة قسم الكوثر بتلقى رئيس المباحث بلاغا من أسرة المجنى عليه باختفائه، وبعد تقنين الإجراءات تبين مقتل المجنى عليه وإشعال النار فى جثته فى سيارة بقسم الكوثر على الطريق العام. بعد اتهامه ب بدائرة قسم الكوثر وإشعال النيران في جثته.

وتبين من التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة، حيث تربطه به علاقة عمل، وفى يوم الحادث وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل المجنى عليه "ف.ص"، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات، والتى قررت اليوم السبت، إحالة أوراق المتهم "ح.ع.م" 29 سنة سائق إلى فضيلة المفتي، وتحديد جلسة 8 يناير المقبل للنطق بالحكم.

اقرأ أيضًا: «تحت عجلات القطار».. مصرع شخص مجهول الهوية بسوهاج