الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استدراج واستعانة بطليقها.. حيلة شيطانية لسيدة وش إجرام للتخلص من عجوز رفضت زواجها بنجلها

أرشيفية
أرشيفية

سيدة غلبت الشيطان وتملك الحقد والرغبة العارمة في الانتقام من قلبها الأسود وأنهت حياة مسنة داخل شقتها بمدينة فيصل محافظة السويس لرفض العجوز زواج نجلها من سيدة منفصلة عن زوجها السابق.

سيدة تقتل حماتها

قصة حب جمعت بين سيدة منفصلة وشاب، وتطورت العلاقة بينهم إلى حد طلب الشاب الزواج مع السيدة التي أحست بسعادة عارمة وكأن الحظ بدا في الابتسام لها من جديد، بعد قصة مأساوية عاشتها مع زوجها الأول، وافقت السيدة بالزواج من الشاب لتتحول حياتها إلى وردية تحلُم بالاستقرار.

ذهب الشاب لإخبار والدته العجوز عن قراره بالزواج من تلك السيدة، ورفضت الأم المسكين زواج نجلها منها لسوء معاملة السيدة لها وانفصالها مسبقا، وبمجرد معرفة السيدة برفض العجوز زواجها من نجلها، وكأنها العقبة الوحيدة والصخرة التي تحطمت عليها أحلامها، الأمر الذى أثار حفيظتها فاختمر فـى ذهنها الانتقام منها بقتلها، حيث استدرجتها لمسكنها وقامت بالتعدى عليها بالضرب "بجاكوش" على رأسها حتى سقطت في دمائها مفارقة الحياة.

اقرأ أيضًا: مصادر تكشف تطورات مصابي لعبة تشارلي داخل مدرسة بإمبابة

كيف نفذت المتهمة الجريمة؟

جلست السيدة بجوار الجثة تفكر في حيلة شيطانية للتخلص من جثمان العجوز المسكين، وفكرت في الاستعانة بطليقها ويعمل سائق وأحد أقاربها وسبق سجنه في جرائم أخرى، وفور تلقيهم اتصال هاتفي من المتهمة تطلب مساعدتهم حضرا إلى منزل المتهم محل الجريمة وحملا الجثة ونقلاها بالميكروباص الخاص بطليق المتهمة وتوجهوا بها لمكان العثور وسكب كمية من مادة البنزين عليها وإضرام النيران بالجثة.

في ظل جهود أجهزة وزارة الداخلية أمكن ضبط المتهمين، كما أرشد طليقها عن الميكروباص المُستخدم فـى الواقعة، وبمواجهتهما أيدا ما سبق، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطه فيصل بمديرية أمن السويس بلاغ يفيد بالعثور على جثة السيدة متفحمة داخل مصرف مائي.

على الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات الأولية العثور على جثه سيدة مسنة في العقد السادس من عمرها مهشم جمجمتها ومسكوب عليها مادة حارقة وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس من القبض على المتهمين، وبواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعه على النحو المشار اليه، وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة

اقرأ أيضًا: مصادر تكشف تطورات مصابي لعبة تشارلي داخل مدرسة بإمبابة