الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اعتدى على بنتي».. اعترافات المتهم بقتل سائق توك توك في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية، إذ أقدم مالك محل أدوات منزلية على قتل سائق توك توك بسبب اعتداء المجني عليه على نجلته.

تعود التفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة ثان الزقازيق بمديرية أمن الشرقية إخطارا من أحد المستشفيات باستقبال جثة سائق "توك توك" مقيم بدائرة القسم متوفى، وبه جروح متفرقة بالجسم.

بسؤال الشاب الذي كان يرافقه في المستشفى قال إنه في أثناء مروره بالطريق، عُثر على المتوفى مُلقى على الأرض بجانب الطريق ومركبة "توك توك" دون لوحات معدنية وبه الإصابات متفرقة. عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

وفور حضور زوجة القتيل، أكدت تلقيها اتصالا هاتفيًا يخبرها بوفاة زوجها نتيجة اعتداء أحد الأشخاص عليه بالضرب ونقله إلى المستشفى.

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة مالك محل أدوات منزلية أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب اعتداء الضحية على ابنته "8 سنوات"، وأرشد عن السكين المستخدم في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج