الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير شركة يسقط في قبضة الشرطة بسبب «فيسبوك»

قوات الشرطة
قوات الشرطة

مدير شركة قائم على إدارة صفحة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يروج للمواد الخام للصناعات الدوائية؛ بحثًا عن ثراء سريع غير عابئ بما قد تؤول إليه الأمور.

نشاط المشكو في حقه كان محل رصد من ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة وأمكن ضبطه بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية؛ لاتهامه بإدارة الشركة المشار إليها غير مصرح لها بتداول المواد الخام للصناعات الدوائية، والترويج لها على الصفحة المشار إليها، وبحوزته 250 كيلو جرامًا من خام مادة "سيلدينافيا" التى تستخدم فى تصنيع المنشطات بدون مستندات مجهولة المصدر.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

اقرأ أيضًا: في حراسة مشددة.. قاتل محامي كرداسة يمثل الجريمة داخل مكتبه رميا بالرصاص

في سياق آخر، تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من داخل عقار بمساكن عثمان بجوار الوحدة الصحية.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات الإطفاء بقيادة نائبه لقطاع إطفاء أكتوبر بالتنسيق مع العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر.

تبين بالفحص نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الأربعين الجديد، وجابه رجال الإطفاء الحريق وأخمدوا النيران دون امتدادها إلى المجاورات. وأسفر الحريق عن إصابة طفلة ورضيعة بحروق نقلتا على إثرها إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي للعلاج.