جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 10:03 صـ 10 رجب 1444 هـ

انتقام بطعم الدم ينهي حياة سائق توك توك في الشرقية

جثة
جثة

كعادته كل صباح خرج الرجل مستقلا مركبته ذات الثلاث عجلات "توك توك" بحثًا عن رزق حلال يعينه على أعباء الحياة وارتفاع تكلفة المعيشة لكن خطة شيطانية كانت تعد له في الخفاء أودت بحياته جثة هامدة على قارعة الطريق.

تلقى مأمور قسم شرطة ثان الزقازيق بمديرية أمن الشرقية إشارة من أحد المستشفيات باستقبال جثة سائق مركبة "توك توك" مقيم بدائرة القسم بها جروح متفرقة بالجسم.

بسؤال مرافقه أفاد بأنه في أثناء مروره بالطريق، عُثر على المتوفى مُلقى على الأرض بجانب الطريق وبجانبه مركبة "توك توك " بدون لوحات معدنية وبه الإصابات المشار إليها.

استمع رجال الشرطة إلى أقوال زوجة القتيل فأكدت تلقيها اتصالا هاتفيًا أخبرها المتصل "إلحقي جوزك لقيناه مرمي على الأرض" نتيجة اعتداء أحد الأشخاص عليه بالضرب ونقله إلى المستشفى.

فريق بحث من إدارة اليحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام كللت جهوده بتحديد هوية الجاني، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مالك محل أدوات منزلية أمكن ضبطه بأحد الأكمنة المعدة له.

أمام مدير المباحث، أقر المتهم بارتكاب الواقعة بسبب اعتداء الضحية على ابنته "8 سنوات"، وأرشد عن السكين المستخدم في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضًا: مصادر تكشف تطورات مصابي لعبة تشارلي داخل مدرسة بإمبابة