جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 08:36 صـ 10 رجب 1444 هـ

خدعة ومكيدة.. كيف تخلص تاجر ماشية ونجله من آخر لسرقته في المنوفية؟

أرشيفية
أرشيفية

يتردد الآلاف من التجار يومياً إلى الأسواق لبيع منتجاتهم ومن بينهم تاجر مواشي حضر لبيع رؤوس الماشية ملكه، ويشاء القدر أن يستوقفه تاجر أخر ونجله ويستدرجه لمنزله بحجة شراء الماشية وينهي حياته بمركز أشمون محافظة المنوفية.

قتل تاجر مواشي على يد تاجر أخر ونجله غي المنوفية

تعرف التاجر إلي المتهم ونجله ويعملا بتجارة المواشي في الأسواق، وعرض المتهم على التاجر شراء كل الماشية مقابل مبلغ مالي كبير، واستدرج التاجر إلى منزله بحجة إعطاءه المال المستحق عن ثمن الماشية المتفق على شرائها.

ولم يدر التاجر ما في نفس المتهم من طمع وحب للمال ورغبته في الاحتيال عليه، حضر التاجر إلى منزل المتهم وعقب وصوله تعدى عليه المتهم بالضرب على رأسه باستخدام "جاكوش حديدي" حتى تهشمت جمجمته وفارق الحياة على الفور، واستولى المتهم على مبلغ مالي كان بحوزته وهاتفه المحمول ودراجته النارية.

جهود الأمن والعثور على جثة التاجر

اقرأ أيضًا: مصادر تكشف تطورات مصابي لعبة تشارلي داخل مدرسة بإمبابة

بعد ساعات من ارتكاب الجريمة استعان المتهم بنجله وشقيقه لإخفاء الجثة ظنا منه الهروب من فعلته الشنعاء، حيث قام بحمل الجثة وإلقائها بأحد المصارف المائية بالقرية.

في ظل جهود أجهزة وزارة الداخلية أمكن ضبط المتهمين، الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو السابق بغرض السرقة.

اقرأ أيضًا: مصادر تكشف تطورات مصابي لعبة تشارلي داخل مدرسة بإمبابة

إخطار وزارة الداخلية بملابسات الواقعة

البداية عندما تلقي قسم شرطة مركز أشمون بمديرية أمن المنوفية بلاغ يفيد بالعثور على جثة تاجر بمصرف مائي بدائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث بقسم شرطة أشمون إلى محل الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة تاجر مواشي في العقد الرابع من عمره مقتول.

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث قيام المتهم ونجله بارتكاب الواقعة بمساعدة شقيقه، وبموجتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بغرض سرقه المجني عليه الاستيلاء على المال الذي بحوزته، تم تحرير محضر بالواقعة واخترت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: مصادر تكشف تطورات مصابي لعبة تشارلي داخل مدرسة بإمبابة