الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة أوراق سيدة للمفتي بتهمة قتل زوجها عمدا في المعصرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، إحالة أوراق سيدة وصديقها، لإدانتهما بقتل زوج الأولى، إلى مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة 5 يناير للنطق بالحكم عليهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة عبد الظاهر أحمد، وعضوية المستشارين عصام بكار وصديق رفقي، وأمانة سر أحمد صبحي عباس وإسلام شحاتة.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 9330 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المعصرة، قيام المتهمان بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد وذلك انتقامًا منه لانتوائه الزواج من غيرها، ففكرت بروية وبيتت النية عاقدة العزم على قتله، وأعدت لذلك الغرض سلاحًا ناريًا وسكينًا، وأعطته لصديقها، وطلبت منه أن يساعدها في تهديد المجني عليه لتراجع عن فكرة الزواج فقبل بذلك.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهمة الأولى قامت بإستئجار أحد العقارات واستدرجت المجني عليه إليه، وما أن ظفرت به حتي أخرج المتهم الثاني السلاح من بين طيات ملابسه مشهرًا إياه في وجهه، وساقاه إلى غرفة النوم وما أن دخل إليها حتى غافلته المتهمة طعنًا بالسلاح الأبيض التي في يديها برقبته فسقط أرضًا فوالته بالطعنات محدثة إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج