الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:31 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دماء علي الطريق».. 21 ضحية حصيلة حوادث الطرق اليوم

حوادث أرشيفية
حوادث أرشيفية

تسرق من العائلات فرحتهم بفقدانهم ذويهم أو وقوعهم مصابين، ويكاد لا تمر ساعات معدودة إلاّ نجدها في مكان مختلف عن الذي سبقه.

و"حوادث الطرق"، أسبابها متعددة ما بين تهور سائقين أو مشكلات فنية أو تهالك بعض الطرق، ولكن النتيجة واحدة تتمثل في المأساة والحزن سواء علي فقدان الأرواح أو وقوع الإصابات، أو تهالك المركبات التي قد تكون في بعض الأحيان هي ثروة مالكها الوحيدة.

وتعرض لكم "جريدة الطريق" في السطور القادمة أبرز حوادث اليوم:-

انقلاب ميكروباص بقنا

حيث أصيب 12 شخصًا، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وغالبيتهم من طلاب جامعة، بسبب وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق نجع حمادي قنا الصحراوي الغربي، أمام قرية المراشدة، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا، وعلى الفور دُفع بـ10 بسيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

تصادم سيارة برصيف في المنيا

أصيب شخصان في حادث تصادم سيارة برصيف في مدينة المنيا، وتلقي اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارا يفيد، باصطدام سيارة لوري بالرصيف بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، أعلي كوبري الأخصاص العلوي في مدينة المنيا، مما أسفر عن إصابة كلا من: أحمد محمود 22 عاما، مقيم ببني سويف، أحمد شريف 23 عاما، مقيم بمحافظة أسوان، وتم نقلهما إلي مستشفي التأمين الصحي لتلقي العلاج.

انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربى

أصيب 5 أشخاص في حادث، انقلاب ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط، الصحراوي الغربي بعد الطريق الإقليمي، بمطلع الكيلو 55 باتجاه القاهرة، وتبين إصابة 5 مواطنين، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة.

تصادم سيارتين بالجيزة

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى المحور المركزي في محافظة الجيزة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلي المستشفي، وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، وتم رفع آثار الحادث.

اقرأ أيضًا: «سرق 3 ملايين جنيه».. ضبط مستريح المواد الغذائية بسوهاج