الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط «أبو كيان» في المنوفية.. روج للمخدرات على «فيس بوك»

أبو كيان مروج المخدرات
أبو كيان مروج المخدرات

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط "أبو كيان"، المتهم بالترويج للمواد المخدرة، بعد قيامه بإعلانات مطبوعة له، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأضاف لها رَقَم هاتفه وعنوانه، في قرية الخضراوية ومنشأة دملو، ليتم ضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة.

اقرأ أيضا: اعترافات ”أبو كيان” بعد القبض عليه في المنوفية.. «المضبوطات بغرض الإتجار»

مدير أمن المنوفية تضبط أبو كيان

تعود الواقعة عندما تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارًا من مركز شرطة قويسنا، يفيد بإلقاء القبض على مسجل خطر شهرته "أبوكيان"، وبحوزته مواد مخدرة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أبو كيان

حيث تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه أحد العناصر الإجرامية الخطرة "شهرته أبو كيان"، مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، وعثر بحوزته على 6 كيلوات جرام من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الهيروين، إضافة إلى 2 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، إضافة إلى مبلغ مالي وهاتف محمول عدد من المطبوعات الورقية مختلفة الأحجام مُدون عليها "أبو كيان لجميع أنواع المكيفات" "أيس - حشيش - مادة - بانجو - تامول ورقمي هاتفين مُحددين".

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح الناري لحماية نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: محمد في دعوى طلاق: «بتنقل الكلام.. وترجع تعيط»