الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مع أبو كيان أنت في أمان».. مروج مخدرات يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

أبو كيان لتجارة المخدرات_مصدر الصورة_سوشيال
أبو كيان لتجارة المخدرات_مصدر الصورة_سوشيال

أثارت صورة منتشرة عبر عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جدلا كبيرا بعد إعلان أبو كيان لجميع أنواع المخدرات، مرفقا برقم هاتفه بشكل علني.

وجاء ذلك من خلال الصورة المنتشرة عبارة عن كارت صغير مدون عليه، أبو كيان لجميع أنواع المكيفات ايس، حشيش، مادة، بانجو، وتامول، ودون صاحب الكارت ارقام هواتفه ليتمكن من خلال التواصل مع عملائه بشكل أسرع، كما أشار إلى مقر إقامته بمنطقة الخضراوية بمنشأة دملو التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشكل كبير مع الصورة المنتشرة حيث قال حساب يحمل أسم أحمد أبو السعود، قائلا، رضا العميل أهم من رضا الحكومة، أبو كيان في رعاية الله، كاتب رقم للشكاوي، لو فيه غش في المنتج ولا حاجة.

وقال ناشط عبر فيسبوك: "مع أبو كيان أنت في أمان" بينما أضاف أخر: "دا لو عامل إعلان عن أدوات منزلية مش هيكون واضح كده، ربنا يرزقك يا أبو كيان"

وعلق ناشط أخر: "هى الدنيا حصل فيها ايه حتى دولاب المخدرات عمل منيو للشغل بتاعه، بينما قال أخر: "أبو كيان للسفر والسياحة والدماغ المرتاحة".

في الوقت ذاته، انتشرت أخبار على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن أبو كيان استغل مكان حدودي بين قويسنا وبنها، وتحركن الداخلية سريعا بعد تشكيل فريق بحثي على أعلى مستوى، وتم ضبطه وبحوزته كميات من المخدرات وسلاح ناري والمطبوعات المتداولة على مواقع التواصل.

اقرأ أيضًا: استشاري يحذر من الضغوطات النفسية والاجتماعية على القلب