الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:13 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهيد الشهامة.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد جيرانه في البساتين

طعن شخص
طعن شخص

يعيش «محمد فيصل» في البساتين، حياة هادئة بسيطة رفقة عائلته الصغيرة المكونة من زوجته وابنتيه «آية وآروي»، طفلتين لم تتجاوز أكبرهما الـ 5 أعوام من العمر، اعتاد يوميا الخروج مستقلا مركبته الخاصة ممارسا نشاطه كعامل ديلفري، غير آملا إلا في عودته سالما لبيته ملبيا لهم احتياجاتهم البسيطة.

وعلي غير المعتاد وأثناء عودته وجد العم «أبو شعبان» حارس العقار يتشاجر مع ساكن بالدور الأرضي لأنه يربط كلبا بمدخل العمارة يروع به كل الماريين في المكان، حاول الحارس ضرب الكلب لمنعه من التسبب في أذي أحد ولكن ما كان من مالكه إلا وتعدي بالضرب والسب علي الرجل المسن ضعيف الحيلة.

أتي "محمد"وما إن شاهد الموقف إلا وثارت دماءه ولم يستطع السكوت دفعته شهامته للتدخل ومناصرة الحارس المسن مرددا "عيب دا قد ابوك"، استعان يوسف المتعدي بأخيه أحمد ليتمكنا من النيل منه، آتي أحمد وبصجبته مجموعة من أصدقاءه مجمعاً بداخله كل قوي الشر، أجهز علي محمد وطعنه بسلاح أبيض «خنجر» في بطنه وانهالوا عليه ضربا حتي أردوه قتيلا وسقط على الأرض في بحر من الدماء.

خرجت الزوجة والابنتين علي صوت الأهالي ملتفين حول شخص ملقي علي الأرض، وفجأة تتسلل إليهم رائحة دماء والدهم، هنا كانت الفاجعة راح السند والملاذ الأمن للأسرة الصغيرة في مشاجرة لم تتجاوز الـ 15 دقيقة.

وعلى الفور حضرت الشرطة إلى مكان الواقعة ونقلت الجثة للمستشفى وما كان من الزوجة إلا أنها تنتظر القصاص لزوجها بالقانون، تم ضبط الجناة، وأمرت النيابة العامة بحبسهم احتياطيًا.

اقرأ أيضًأ: «تحت عجلات القطار».. مصرع شخص مجهول الهوية بسوهاج