الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حدث وأنت نائم».. مصرع زوجين وإصابة طفلتهما والعثور على جثة عروسين بالبحيرة

جثة
جثة

أحداث ووقائع مهمة شهدتها الساعات الماضية، منها العثور على جثتي عروسين داخل شقتهما في ظروف غامضة بمحافظة البحيرة، يرصد لكم الطريق في هذا القرير أهم هذه الأحداث.

مصرع عريس وعروسة بالبحيرة

عثر المواطنين بعزبة عبد الرازق صيرة، التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، على جثة عريس وعروسه متزوجين منذ أسبوع داخل شقتهما في ظروف غامضة وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد ببلاغ المواطنين بالعثور على جثتين لعريس وعروسه داخل شقتهما بعزبة عبد الرازق صيره التابعة لقرية معمل القزاز في مركز كفر الدوار.

وانتقل ضباط المباحث إلى الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة "عمر. ع. م"، 26 عاما، "بدرية. ج. س"، 20 عاما، ومقيمين بعزبة عبد الرازق صيره التابعة إلى قرية معمل القزاز، وعلى الفور نقل الجثتين لثلاجة الموتى داخل مستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيق في الواقعة.

مصرع زوجين وإصابة طفلتهما في حادث مروري بمركز بلبيس

وفي واقعة أخرى، لقي زوجان مصرعيهما في حادث وقع أعلى كوبرى التفتيش بمدخل أنشاص الرمل بمركز شرطة بلبيس، في حين أصيبت طفلتهما الصغيرة بسحجات وكدمات في حادث تصادم بين دراجتين ناريتين.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل لقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة مستشفى الزوامل، بوصول «محمد.ا. ح» يبلغ من العمر الـ 35 عامًا، وزوجته «شيماء. ع. ع» تبلغ من العمر 35 عامًا، مقيمين أنشاص الرمل متوفيين، وتم التحفظ عليهما في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

واتضح خلال عودتهما من مدينة بلبيس بعد الكشف على الطفلة وقع الحادث، ويجري إسعاف الطفلة وما زالت على قيد الحياة.

تحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة.

اقرأ أيضًا: اليوم.. أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة إهانة أعضاء مجلس الأهلي

موضوعات متعلقة