الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مباريات اليوم بكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.. السعودية وتونس في مهمة صعبة

بكأس العالم قطر 2022
بكأس العالم قطر 2022

يشهد اليوم الأربعاء، إقامة أربع مواجهات نارية ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي يترقبها ملايين العشاق والمتابعين للحدث الأبرز والأقوي في عالم كرة القدم، وهو المونديال.

ويتزايد بحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة، عن مواعيد مباريات اليوم الأربعاء بكأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير، جدول مباريات اليوم الأربعاء بكأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة للمواجهات المقامة الليلة بالمونديال.

وجاءت مواعيد مباريات اليوم بكأس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

أستراليا VS الدنمارك

يلتقي منتخب أستراليا الأول لكرة القدم غريمه منتخب الدنمارك اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تونس VS فرنسا

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب فرنسا الليلة، في مواجهة قوية ومثيرة، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب المدينة التعليمية، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

السعودية VS المكسيك

يخوض منتخب السعودية مواجهة من العيار الثقيل ضد غريمه منتخب المكسيك اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

بولندا VS الأرجنتين

يصطدم منتخب بولندا بنظيره الأرجنتيني اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب 974، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المونديال 2022 بقطر.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء بكأس العالم قطر 2022

تذاع أحداث ومجريات المواجهات التي تقام اليوم الأربعاء بكأس العالم قطر 2022، عبر شاشات قنوات ال beIN sports، والكاس الرياضية، الحاصلان على ملكية بث مباريات لقاءات المونديال.

اقرأ أيضًا: مبابي يتصدر.. ترتيب هدافو كأس العالم 2022 بعد الجولة الثانية