الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بـ4 سيناريوهات.. فرص تأهل المغرب لدور الـ16 بكأس العالم 2022

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أسدل الستار مساء أمس الأحد على مواجهة من العيار الثقيل جمعت بين منتخبي المغرب وبلجيكا، على أرضية ميدان ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.


أسود الأطلس تصعق بلجيكا بثنائية

ونجح أسود الأطلس من تحقيق فوزا غاليا على منتخب بلجيكا، بنتيجة هدفين نظفين، ليخطف ثلاث نقاط غالية يعزز بهم موقفه بجدول ترتيب المجموعة السادسة، ليصبح وصيف المجموعة برصيد 4 نقاط.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير، فرص تأهل المغرب لدور الـ 16 ببطولة كأس العالم قطر 2022.

‏سيناريوهات تأهل المغرب لثمن النهائي

1- التعادل أمام كندا يكفيها للتأهل دون النظر لبقية النتائج.

2- الهزيمة ولكن بشرط خسارة بلجيكا أمام كرواتيا.

3- تعادل بلجيكا وكرواتيا ويكون فارق الأهداف لصالح المغرب على بلجيكا.

4- خسارة كرواتيا ويكون فارق الأهداف لصالح المغرب على كرواتيا.

مجموعة المغرب بكأس العالم قطر 2022

يقع منتخب المغرب بالمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم قطر 2022، برفقة كلا من، منتخب كندا، كرواتيا، بلجيكا.

جدول ترتيب مجموعة المغرب بكأس العالم قطر 2022

يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة منتخب كرواتيا برصيد 4 نقاط، ويليه في المركز الثاني منتخب المغرب بنفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف.

في المقابل، يقع منتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة بالمركز الرابع والأخير منتخب كندا.

موعد مباراة المغرب المقبل في المونديال 2022 بقطر

ويلتقي منتخب المغرب غريمه منتخب كندا يوم الخميس المقبل، الموافق 1 ديسمبر، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشهد اليوم الإثنين عدد من المواجهات القوية والمثيرة التي تجمع بين المنتخبات ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي لا تخلو من المتعة والإثارة والتشويق لملايين الجماهير والعشاق للحدث الأبرز والأقوي في عالم كرة القدم، وهو المونديال، حيث يأتي على رأس لقاءات الليلة صدام البرتغال وأوروجواي.

موضوعات متعلقة