الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواجهات ضرب نار.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين بكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

يترقب ملايين العشاق والمتابعين لكرة القدم في كل مكان، مواعيد مباريات اليوم الاثنين، بالحدث الأبرز والأقوى في عالم كرة القدم، وهو كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.


ويقام الليلة عدد من المواجهات القوية والمثيرة التي تجمع بين بعض منتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك في إطار أولي جولات المونديال 2022 بقطر.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية جدول مباريات اليوم الإثنين بكأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الإثنين بكأس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

الكاميرون VS صربيا

يلتقي منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم بغريمه منتخب صربيا اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ميدان ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

كوريا الجنوبية VS غانا

يواجه منتخب كوريا الجنوبية نظيره منتخب غانا الليلة، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب المدينة التعليمية، في إطار ثاني جولات المونديال 2022 بقطر.

البرازيل VS سويسرا

يصطدم منتخب البرازيل بغريمه منتخب سويسرا اليوم الإثنين، في مواجهة من العيار الثقيل، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب 974، في إطار الجولة الثانية بكأس العالم قطر 2022.

البرتغال VS أوروجواي

يخوض منتخب البرتغال مواجهة قوية ومثيرة أمام غريمه منتخب أوروجواي اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب لوسيل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المونديال 2022 بقطر.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الإثنين بكأس العالم قطر 2022

تذاع أحداث ومجريات اللقاءات التي تقام اليوم الأحد بين المنتخبات ببطولة كأس العالم قطر 2022، عبر شاشات قنوات ال beIN sports، والكاس الرياضية، الحاصلان على ملكية بث مباريات المونديال 2022 بقطر.

موضوعات متعلقة