الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 09:18 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الشعب ينام سعيدًا حين يفوز الأهلي».. وزير الشباب والرياضة يصنع الحدث أثناء كأس العالم

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، عن الحقيقة المنسوبة له بشأن المقولة التي أدلى بها عن أن "الشعب المصري ينام سعيدًا في حالة فوز الأهلي في المباريات والبطولات".

ويعد فريقا الأهلي والزمالك هما قطبي الكرة المصرية، حيث يتنافسان بشكل مستمر على حصد البطولات سواء على المستوي المحلي أو القاري في المسابقات الإفريقية.

وخلال منافسات كأس العالم المقام بالأراضي القطرية، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قديم منسوب لخالد عبدالعزيز وزير الرياضة السابق، وهو يتحدث عن رد فعل الجماهير المصرية عند انتصار النادي الأهلي بالبطولات والمباريات.

وفي حديثه بالفيديو المتداول، يؤكد وزير الشباب والرياضة السابق أن التقارير الأمنية تكون في حالة جيدة وسعيدة عندما ينتصر الأهلي بالمباريات، باعتبار أن جماهير القلعة الحمراء هي الأغلبية في الوسط الرياضي المصري.

ورد خالد عبدالعزيز على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، خاصة بعض الاتهامات التي طالته، بأنه قال تلك الجملة.

وقال وزير الشباب والرياضة المصري السابق: "لم أقل إن الشعب ينام سعيدا إطلاقا، ولا مصر تكون سعيدة إطلاقا، حين يفوز الأهلي بالمباريات، ما قلته هو أنه عندما يفوز الأهلي بالمباريات، الناس تمشي في الشوارع سعيدة، ويشهد الله أني كنت أعني جماهير الأهلي التي تخرج من الاستاد، قلت ذلك لأنه في هذا الوقت كان تحدث بعض أعمال الشغب عند خروج الجماهير من المدرجات، الناس أخذوا الكلام على محمل آخر، وإن كنت أقر أني مخطئ في عدم التوضيح والتفسير الجيد".

اقرأ أيضًا: ميسي ينعش آمال الأرجنتين بعد الفوز على المكسيك بهدفين في كأس العالم