الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصطفى كامل يوضح موقف ويجز أمام النقابة بعد غنائه في كأس العالم.. تفاصيل

مصطفى كامل وويجز
مصطفى كامل وويجز

أوضح نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل موقف ويجز أمام النقابة، بعد إحياءه الحفل الختامي لكأس العالم في قطر، بدون أخذ تصريح من النقابة.

تحدث مصطفى كامل أثناء حواره في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة دندراوي، قائلًا: "مفيش أى عقوبة على ويجز، ربنا يرجعه لبلده سالم غانم، وييجي النقابة وأى حاجة لينا معاه هنحلها داخل البيت الفني مع ابننا".

وأضاف: "النقابة موقفها واضح وصريح، أنا ومعايا مجلس الإدارة بنعلن دعمنا لأى فنان بيمثل مصر في الخارج، ده شرف لينا وليه كل الدعم والتقدير، وكل اللي اتقال من خلال وسائل الإعلام تعتبر مهاترات".

اقرأ أيضًا.. محمد هنيدي ل ميسي بعد فوزه بكأس العالم: «أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم»

وأكد أن ويجز لا ينتمي لشعبة الراب حاليًا بعد إلغاء التصاريح على حسب القرارات الأخيرة، ولما يرجع يوقع على كل الإقرارات اللي وقع عليها كل أعضاء شعبة الراب، وطبعًا أهلًا بيه في بلده".

ويجز في نهائي كأس العالم

قدم ويجز الحفل الختامي لكأس العالم 2022 المقام في قطر، وقدم أغنيته "عز العرب" وسط استعراضات وتفاعل كبير من الجمهور، وذلك بين الشوطين في مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم.

اقرأ أيضًا.. «حققت لقبك الباقي».. نبيل الحلفاوي يهنئ ميسي بعد حصوله على كأس العالم