الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن يدعمون ويجز بعد اعتراض نقابة الموسقيين غناءه في حفل نهائي كأس العالم 2022

ويجز
ويجز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم مغني الراب ويجز، على دعمه عقب تهديد نقابة الموسيقيين له بتحويله للتحقيق إذا قدم أي حفل غنائي دون توفيق أوضاعه مع النقابة، وجاء ذلك عقب ترشيحه للغناء في حفل نهائي كأس العالم لعام 2022 في دولة قطر، حيث يلتقي منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا في المباراة النهائية.

محمد جمعة

دعم الفنان محمد جمعة، مغني الراب ويجز، وقال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كامل احترامي لقرارات نقابة المهن الموسيقية، بس أنا كمواطن مصري فخور إن فنان مصري، العالم كله هايشوفه ويسمعه، في ختام كأس العالم، الفايدة أكبر بكتير".

المخرج عمرو سلامة

وأشاد المخرج عمرو سلامة بأغنية ويجز "عز العرب"، التي قدمها على هامش احتفالات نهائي كأس العالم، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الأغنية والفيديو مبهرين، شعور بالفخر لكن ممتزج بالمرارة، مرارة الفجوة الدائمة بين الطموح والمسموح".

محمد العدل

وعلق محمد العدل على الانتقادات حول ويجز، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أوافقك تماما وأنا لست من متابعيه ولا محبيه، لكنه ظاهرة ملفتة والتفاف الشباب حوله يؤكد أنه موهبة هامة لم يستطع جيلنا أن يستوعبها وهذا خطأ جيلنا وليس خطأكم".

حقيقة التحقيق مع ويجز

وعلى جانب آخر ترددت أخبار حول التحقيق مع ويجز في نقابة المهن الموسيقية، وذلك بسبب عزمه لإحياء حفل نهائي كأس العالم 2022 يوم الأحد المقبل، إلا أن النقابة نفت هذه الأخبار مشيرة إلى أنهم لا يستطيعون فعل أي شيء دون حدوثه، حيث إن ويجز لم يحي الحفل حتى الآن وما يتردد مجرد كلام، لكنهم هددوا أنه إذا فعل هذا وغنى بالحفل سيتم تحويله للتحقيق.

اقرأ أيضًا..

كلمات أغنية عز العرب لويجز كاملة

أغنية عز العرب

يشار إلى أن قناة FIFA الأغنية الرسمية لنهائي كأس العالم، طرحت أغنية "عز العرب" التي قدمها مغني الراب ويجز مساء أمس الخميس 15 ديسمبر، والتي اقتربت من مليون مشاهدة، والتي تقول كلماتها: "أنا أدرى مين أنا يا حبيبي، ومؤمن إن السعي هيغير مصيري، رميت والبحر يشهد، بتعوزني تلاقيني، بطل وقت المواجهة وشعب مستنيني، زي ما أكون بحلم، تعالى شوف الشغل، في السما بلمع، ومش مستني الشكر، بالضبط دي كورة، علشان كده بغني، بقول ومن قلبي، الكورة تسمعني، حيوا اللي يجمعنا وما عاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا، حيوا كل عباد الله".