الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. حقيقة تأجيل نهائي كأس العالم بعد ارتفاع إصابات فرنسا بإنفلونزا الإبل

نهائي كأس العالم
نهائي كأس العالم

أثارت الإصابات بإنفلونزا الإبل التي تعرض لها لاعبو المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم جدلاً واسعاً بشأن تأجيل نهائي كأس العالم المقام على الأراضي القطرية 2022.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره الأرجنتين في المباراة التي ستقام الأحد المقبل على ستاد« لوسيل»، وذلك ضمن منافسات المباراة النهائية لكأس العالم.

وتلقى المنتخب الفرنسي ضربة جديدة، خلال الساعات الأخيرة بعد سقوط الثنائي رافائيل فاران وابراهيم كوناتي مدافعي الديوك الفرنسية في إصابة إنفلونزا الإبل، قبل نهائي كأس العالم ب48 ساعة، وذلك وفقاً لما أكدته إذاعة «Rmc» الفرنسية.


وزادت عدد الإصابات بإنفلونزا الإبل داخل صفوف المنتخب الفرنسي، حيث وصل عدد المصابون إلى 5، وهم كينجسلي كومان ودالوت أوباميكانو وأدريان رابيوا الذين تعرضوا للإصابة بالأمس، وفاران وكوناتي اليوم.

ارتفاع عدد المصابين في المنتخب الفرنسي، جعل عدد كبير من الجماهير الفرنسية وغيرها تطالب بتأجيل نهائي كأس العالم المرتقب، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا» لم يصدر أي بيانات بخصوص هذا الأمر.

وتأهل الديوك الفرنسية إلى نهائي كأس العالم بعد الإطاحة بالمنتخب المغربي، في دور نصف النهائي، بالمباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب«البيت»، وانتهت بسقوط أسود الأطلس بثنائية نظيفة.