الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:43 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى كامل: «ويجز ممنوع من الغناء في مصر»

ويجز ومصطفى كامل
ويجز ومصطفى كامل

تحدث نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل عن ما أثير مؤخرًا بعد مشاركة ويجز في حفل ختام كأس العالم بشأن تحويله للتحقيق، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج "آخر النهار".

نفى نقيب الموسيقيين ما أشيع بشأن تحويل مطرب الراب ويجز إلى التحقيق، بسبب مشاركته في الحفل الختامي لكأس العالم، قائلًا: "لو كان رايح عشان يمثل مصر بشكل يشرف ربنا يوفقه، وقررت منذ أن توليت مسئولية النقابة أن أحتضن مطربى المهرجانات، ووجهت ليهم دعوة وكلهم حضروا ماعدا ويجز".

اقرأ أيضًا.. بعد تصدرها التريند بسبب الغرفة 207.. ناردين فرج توجه رسالة حب للجمهور

اتفاق بين مصطفى كامل ومطربى الراب

وأضاف: "اتفقت مع مطربى المهرجانات على عدد من المطالب وخدت عليهم إقرارات بالإلتزام بالقيم والمعايير الأخلاقية، مؤكدًا أن ويجز لم يحترم قرارات النقابة وكيانها، ولم يأتي إلى النقابة حتى الآن ليوقع الإقرار الذي يلزمه باحترام ضوابط النقابة".

وأكد: "أنا اتفقت مع مطربى المهرجانات على اختيار الكلمات وعرضها على المصنفات، وضرورة الحصول على تصريح قبل سفرهم للخارج، وطول الشهرين اللي فاتوا مفيش حد سمع منهم كلمة سيئة، وويجز شاب موهوب لو جالي هو على راسي وولادي بيسمعوه، لكن أنا مقبلش أى إهانة للنقابة أو ليا بسببه".

اقرأ أيضًا.. إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. لهذا السبب!

مصطفى كامل: ويجز ممنوع من الغناء

وتابع مصطفى كامل: "ويجز ممنوع يغني داخل مصر حتى يتم تقنين أوضاعه، وذلك لعدم احترامه لكيان وقرارات النقابة، أما أن يُغني في الخارج يكون له كل الدعم، أنا لو لقيت لاعب في السيرك هيتمثل بلدي بكون فخور بيه".

وأكمل: "لقد ورثت موروث سئ بنسبة 95%، ولدى العديد من الأزمات داخل نقابة الموسيقيين وإحنا في مرحلة لم تمر على النقابة من قبل، ولست متفرغ لهذه التفاهات، وأرجو من الإعلام أن يتحروا الدقة في الأخبار الخاصة بنقابة المهن الموسيقية ولا أقبل اى إهانة لها".

اقرأ أيضًا.. «الطريق» تكشف القرارات التي تنتظر ويجز في حالة إحياءه حفل كأس العالم في قطر… خاص

أغنية "عز العرب"

طرح مطرب الراب ويجز أغنية "عز العرب"، بالتزامن مع كأس العالم في قطر، والأغنية من كلمات ولحن وتوزيع موسيقي لويجز، ومن المقرر أن يُحيي ويجز الحفل الختامي لكأس العالم غدًا الأحد 18 ديسمبر في دولة قطر.