الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو بالأرصاد: مرتفع جوي يؤثر على درجات الحرارة الساعات المقبلة.. فيديو

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الساعات المقبلة، موضحًة أننا سنشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، بسبب تأثرنا بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: متحدث الصحة: 10 ملايين شخص سيموتون بسبب المضادات الحيوية.. فيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن العظمى على القاهرة الكبرى ستصل لـ 24 درجة مئوية، بالإضافة إلى أن هناك أجواء مائلة للبرودة خلال فترة الصباح الباكر.

وتابعت «غانم»، أن هناك أجواء معتدلة مع سطوع أشعة الشمس خلال فترات النهار على أغلب المناطق الشمالية، بالإضافة إلى أجواء مائلة للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وواصلت أنه مع غياب أشعة الشمس ودخول فترات الليل ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خاصًة خلال الساعات المتاخرة من الليل والصباح الباكر، بجانب أن الصغرى ستصل لـ 15 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

واستكملت الدكتورة منار، أن الأجواء ستكون مائلة للبرودة على الأنحاء كافًة، مشيرًة إلى أن هناك فرص لتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل على أغلب الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمستمرة على مدار 72 ساعة مقبلة، بجانب فرص لسقوط الأمطار على حلايب وشلاتين.