الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:03 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة سيستمر وفرص سقوط أمطار.. فيديو

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء، موضحًة أن هناك استمرارا لانخفاض درجات الحرارة الساعات المقبلة على أغلب أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا: جهود الدولة في الحفاظ على الثروة الداجنة ونصائح للمربين مع اقتراب الشتاء

وقالت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إن العظمى على القاهرة الكبرى ستصل إلى 22 درجة مئوية، بالإضافة إلى استمرار تأثرنا بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، مع تكاثر السحب.

وأضافت «غانم» أن الأجواء خلال فترات النهار مائلة للبرودة، ومع دخول أشعة الشمس ستكون الأجواء لطيفة على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد.

وتابعت الدكتورة منار، أن الأجواء ستكون مائلة للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، مبينًة أنه في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر ستكون الاجواء مائلة للبرودة على أنحاء الجمهورية كافًة.

وواصلت أن هناك فرص لسقوط الأمطار والتي بدأت خلال ساعات الصباح الأولى على بعض المناطق من شمال الصعيد، وبعض المناطق من محافظة البحر الأحمر، بجانب أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة، على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، وقد تكون رعدية على جنوب سيناء وخليج العقبة.