الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار رعدية.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم

أمطار رعدية
أمطار رعدية


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم، موضحة أن الحالة الجوية يسودها انخفاض مستمر في درجات الحرارة، بحيث يكون الطقس مائل للبرودة في الساعات الأولى من صباح اليوم، كما سيكون لطيفا على عدة مناطق، وهم: "القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية"، ويكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، ويميل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تفاصيل حالة الطقس اليوم على المحافظات

وتابعت أنه سيكون الطقس بارد في ساعات الليل على جميع محافظات الجمهورية.

وتوقعت الأرصاد أنه من المحتمل سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، وذلك بنسبة 30 ٪ .

وتتراوح الأمطار من خفيفة إلى متوسطة، والتي تصل لحد الرعدية أحيانا وتصل نسبتها 50٪ على عدة مناطق، وهم: "جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، كما يشهد شمال الصعيد أمطار خفيفة.

اقرأ أيضا: «اذهب للطبيب فورا».. «رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا»: احذروا من الفيروس المخلوي


وتكون درجات الحرارة المتوقة على مدار اليوم على مستوى محافظات الجمهورية كالتالي: "القاهرة درجة حرارتها الكبرى 22 درجة والصغرى 15 درجة، وفي محافظة سوهاج تكون درجة الحرارة العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وفي محافظة قنا تصل درجة الحرارة العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة، بينما تكون درجة الحرارة العظمى في أسوان 29 درجة والصغرى 15 درجة، وفي محافظة الإسكندرية الدرجة العظمى 22 والصغرى 14 درجة، وفي محافظة مطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة.