الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصرع شخص وإصابة 4 في حادث دهس سيارة بالجيزة

حادث
حادث

شهد الطريق الأبيض بدائرة مركز شرطة كرداسة شمال محافظة الجيزة، حادث دهس 5 أشخاص، أسفر عن مصرع أحدهم وإصابة 4 آخرين، وجرى نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية، عندما تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الأجهزة المعنية بطريق الأبيض، مفادها بوقوع حادث دهس 5 أشخاص اصطدمت بهم سيارة مسرعة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ مدعومة بسيارات إسعاف، وكشفت المعاينة الأولية مصرع شخص وإصابة 4 آخرين جرى نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج وجرى وضع جثة المتوفي داخل ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط قائد السيارة والتحفظ عليه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة صيدلانية وعاملة في قضية «سجدة وإيمان»

في سياق آخر، تبدأ محكمة جنايات الإسكندرية، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة صيدلانية، وعاملة بتهمه قتل الطفلتين إيمان وسجدة بعقار خاطئ، ما تسبب في وفاتهما، وعليه قررت النيابة العامة إحالة القضية للجنايات.